spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءنقل مصابين للاحتلال.. وهبوط مروحية عسكرية في حيفا

نقل مصابين للاحتلال.. وهبوط مروحية عسكرية في حيفا

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أفادت وسائل العدو الإسرائيلي يوم الخميس، عن وقوع إصابات في صفوف اللواء “679” التابع لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال اشتباكات اندلعت في منطقة بيت ياحون جنوب لبنان، في تطور ميداني جديد على الجبهة الجنوبية.

وبحسب المصادر نفسها، تم نقل 4 إصابات من جنود الاحتلال من جنوب لبنان إلى الداخل الفلسطيني المحتل، بينهم 2 وُصفت حالتهما بالحرجة، من دون الكشف عن تفاصيل إضافية حول طبيعة الاشتباكات أو ظروفها الميدانية.

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام العدو أن مروحية عسكرية هبطت في مستشفى رمبام في مدينة حيفا، وسط ترجيحات بأنها نُقلت لإجلاء جرحى قادمين من جبهة الجنوب.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img