اعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه أن وحدة من الجيش ستقوم بتاريخ 26/6/2026 بإجراء تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة، وذلك ابتداءً من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية الانتهاء.
وأوضحت أن التمارين ستتخللها رمايات بالذخيرة الحية بواسطة الأسلحة الثقيلة، في إطار التدريبات الدورية ورفع الجهوزية القتالية للوحدات العسكرية.














