spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثإليسا تنتصر قضائياً!

إليسا تنتصر قضائياً!

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

رحّبت الفنانة إليسا بالحكم الصادر عن محكمة التمييز في دبي في النزاع المتعلق بحقوقها الفنية والرقمية مع شركة “وتري”، معتبرةً أنه يشكّل انتصاراً مهماً لمسيرتها وحقوقها واسمها الفني، ورسالة تؤكد أن استغلال أعمال الفنان أو حضوره الرقمي لا يمكن أن يتم خارج الأطر القانونية أو الاتفاقيات المعتمدة.

وأكدت أن هذا الحكم يعزز موقفها في حماية أعمالها ومنصاتها الرقمية، في ظل ما تمثله هذه المنصات من جزء أساسي من هوية الفنان وحقوقه وعلاقته بجمهوره.

وقالت إليسا في تعليق مقتضب: “انتصر الحق. هذا الحكم يؤكد أن اسمي وصوتي وأعمالي وهويتي الرقمية ليست مباحة لأحد. أشكر القضاء الإماراتي على عدالته، وأجدد ثقتي الكاملة بالقضاء اللبناني، وسأتابع حتى تثبيت كامل حقوقي”.

كما توجهت بالشكر إلى فريق الدفاع القانوني، مشيدة بجهوده في متابعة القضية والدفاع عن حقوقها.

وأكدت إليسا أن هذه الخطوة القضائية تمثل محطة جديدة في مسار حماية حقوق الفنانين في العالم الرقمي، مشددة على استمرارها في اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لصون أعمالها واسمها وتاريخها الفني.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img