spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسة"هيئة البث": "الجيش الإسرائيلي" لم ينسحب من جنوب لبنان

“هيئة البث”: “الجيش الإسرائيلي” لم ينسحب من جنوب لبنان

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

ذكر مصدر عسكري لبناني أنه لم يُسجّل أي انسحاب لقوات الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي اللبنانية المحتلة.

وأضاف المصدر أن “القوات الإسرائيلية لا تزال متمركزة في جميع المناطق التي احتلتها مؤخرًا”.

وقال: “لا صحة لما أوردته وكالة رويترز عن مسؤول أميركي لجهة انسحاب القوات الإسرائيلية من بقعة من المنطقة العازلة التي تحتلها وهي تحاول يوميا توسيع احتلالها”.

وفي السياق نفسه، نقلت “هيئة البث” العبرية عن مسؤول أمني صهيوني قوله إن “الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من جنوب لبنان، ولم يتخذ قرارًا بعد بهذا الشأن”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img