حسم الأنصار قمة الجولة 20 من الدوري اللبناني، بعد فوزه بمباراة مسائية على جويا 3-0.
المباراة التي أقيمت على ملعب بلدية جونية، انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.
لكن الأنصار حسم الأمور في الشوط الثاني بتسجيله 3 أهداف، عن طريق هشام خلف الله في الدقيقة 55، محمد بو صالح في الدقيقة 82، والحاج مالك في الدقيقة 96.
ورفع الأنصار رصيده في الصدارة إلى 47 نقطة، بينما تجمّد رصيد جويا عند النقطة 35.














