أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة أنه “في سياق الحملة التي تنفذها قوى الأمن الداخلي لحماية السلامة العامة للمواطنين، ومكافحة التجاوزات والمخالفات التي تشكّل خطرًا عليهم، وتنفيذًا لقرار وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار المتعلق بتعزيز إجراءات قمع مخالفات الدراجات الآلية في بيروت”، نفذت سرية سير بيروت في وحدة شرطة بيروت حملة لضبط المخالفات وقمعها ضمن نطاق مفارزها.
وأوضحت المديرية أن الحواجز الظرفية والثابتة التابعة لمفارز السير أسفرت عن حجز 265 دراجة آلية و65 سيارة مخالفة، إضافة إلى تنظيم 1225 محضر مخالفة.
وأكدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي استمرارها في التشدد بقمع هذه المخالفات حفاظًا على السلامة العامة، داعية المواطنين إلى التقيّد بالقوانين والأنظمة المرعية الإجراء.














