أجرى وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي ووزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، اتصالاً هاتفياً تناول عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأطلع عراقجي نظيره السعودي على آخر مستجدات المفاوضات، إضافة إلى التقدم المحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها، إلى جانب المشاورات التي جرت في هذا السياق.
كما بحث الجانبان آخر التطورات الإقليمية والدولية، مؤكدَين أهمية مواصلة المشاورات والحفاظ على قنوات التواصل الدبلوماسي، وتعزيز التعاون المشترك بما يسهم في دعم الاستقرار الإقليمي، ودفع مسار المفاوضات نحو تحقيق نتائج إيجابية ومستدامة.














