خرجت محطة التحويل الرئيسية “66 ك.ف” في النبطية عن الخدمة إثر تعطل خط النقل الرئيسي “زهراني-النبطية 66 ك.ف” في مناطق كفرجوز وزفتا ووادي الكفور، بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.
وأعلنت مؤسسة كهرباء لبنان أنها أعادت التغذية الكهربائية إلى محطة التحويل الرئيسية في النبطية، وهي المحطة التي تغذي مناطق واسعة من قضاء النبطية.
وأكدت المؤسسة أنها تواصل تنفيذ كل ما يلزم لاستكمال التصليحات المتبقية على شبكات التوتر العالي والمتوسط والمنخفض في محافظتي الجنوب والنبطية وقضاء البقاع الغربي، ضمن الإمكانات المتاحة.














