spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةرجي من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً في أي مسار إقليمي

رجي من عمّان: لبنان يجب أن يكون شريكاً في أي مسار إقليمي

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شارك وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي في أعمال الدورة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية المنعقدة في عمّان على المستوى الوزاري، حيث وجّه الشكر للأمين العام أحمد أبو الغيط بمناسبة انتهاء مهامه وانتخاب أمين عام جديد للجامعة، مثمّناً مواقفه الداعمة للبنان خلال السنوات الماضية وما بذله من جهود في الدفاع عن مصالحه ومؤازرته في مختلف المراحل.

وفي منشور عبر منصة “إكس”، أوضح رجي أنه خلال الاجتماع التشاوري المغلق الذي سبق الجلسة الافتتاحية، ألقى كلمة دعا فيها الدول العربية إلى تقديم دعم صريح للحفاظ على استقلالية المسار التفاوضي اللبناني عن المسار الأميركي–الإيراني.

وأكد رجي في كلمته أن لبنان يجب أن يكون شريكاً فاعلاً في أي إطار إقليمي يُبحث فيه مستقبل الشرق الأوسط، وليس طرفاً تُتخذ القرارات بشأنه في مسارات لا يشارك فيها بشكل مباشر.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img