أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني النار باتجاه مواطنين بحي الدير في بلدة النبطية الفوقا جنوب لبنان، ما أدى إلى سقوط شهيد وإصابة شخصين بجروح، وفق ما أفاد به الدفاع المدني.
وفي التفاصيل, أطلق العدو الإسرائيلي النار باتجاه فريق الدفاع المدني في “الهيئة الصحية” وعدد من المواطنين أثناء عملهم على انتشال الشهداء من تحت الأنقاض.
وتحدثت معلومات عن ارتفاع حصيلة الاستهداف الذي تعرّض له 4 شبان في بلدة النبطية الفوقا، بعدما استشهد شاب ثانٍ متأثراً بإصابته جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليهم حيث كانوا قرب جرافة تعمل على فتح الطريق بحي الدير في البلدة.














