spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثالاحتلال: إنهاء استدعاء قوات الاستنفار في "الشمال"

الاحتلال: إنهاء استدعاء قوات الاستنفار في “الشمال”

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

ذكرت “القناة 12” العبرية أن جيش العدو الإسرائيلي أبلغ فرق التأهب (قوات الاستنفار) في “الشمال” أنه سيتم إنهاء استدعاء جميع أفرادها من الخدمة، وذلك في ضوء وقف إطلاق النار.

في السياق نفسه، اعتبرت “القناة 15” أن “اتفاق الاستسلام الأميركي أمام إيران يُدخل طهران إلى آلية الرقابة والإشراف في لبنان”، مضيفة أن ربط هذا التطور بتصريحات نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس قد يشكّل، بحسب تعبيرها، “كارثة بالنسبة لإسرائيل”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img