أشادت نقابة الفنانين التشكيليين والحرفيين في البقاع وبعلبك ـ الهرمل بالمواقف الوطنية والإنسانية التي عبّر عنها الفنان اللبناني المبدع جورج خباز في منشوره الأخير، معتبرة أنها “لامست وجدان اللبنانيين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان”.
ورأت أن “كلمات خباز عكست صورة لبنان القائم على الإنسان والقيم والثقافة والإبداع والعيش المشترك، بعيداً من الانقسامات والمصالح الضيقة”.
واعتبرت أن “الفن والثقافة يشكلان مساحة للتعبير عن هموم الناس وآمالهم، ورسالة لمواجهة الظلم والعنف واليأس بالكلمة الحرة والموقف المسؤول”.
وأكدت النقابة تقديرها للفنان جورج خباز، مشددة على “وقوفها إلى جانب كل صوت يدعو إلى الإنسانية والعدالة والمحبة، وإلى بناء لبنان الذي يستحقه أبناؤه”.














