سجلت منذ صباح يوم الاثنين، زحمة سير خانقة على الطرقات المؤدية إلى الجنوب.
وتحدثت المعلومات، عن عودة المواطنين إلى قرى الجنوب بوتيرة مستمرة رغم حجم الدمار الكبير.
يأتي ذلك بالتزامن مع عودة الأهالي إلى ديارهم في البلدات الجنوبية، مع إعلان وقف إطلاق النار ووقف الأعمال العدائية في المنطقة.