أعلنت البحرية التابعة لـ”الحرس الثوري” الإيراني، أنه وبالنظر إلى جرائم النظام الصهيوني في لبنان، إضافة إلى انتهاك الولايات المتحدة لالتزاماتها في تنفيذ وقف إطلاق النار، فقد تقرر إغلاق مضيق هرمز أمام جميع السفن.
وأكدت أنه “تم إغلاق مضيق هرمز”، مشددة على ضرورة عدم اقتراب أي سفينة من المنطقة، محذرًا من أن أمنها سيكون مهددًا بالخطر في حال تجاهل هذا التحذير.














