أعرب السفير المصري علاء موسى من عين التينة, عن أمله بأن ينعكس التوصل إلى أي تسوية في إسلام آباد بظلال إيجابية على الوضع في لبنان.
وأشار إلى أن رئيس مجلس النواب نبيه بري, يتعاطى بإيجابية كبيرة مع الأفكار المصرية.
وأضاف أن ما سمعه من الرئيس بري لا يبتعد عن مواقف الرئيسين جوزاف عون ونواف سلام.