أعلنت “المقاومة الإسلامية” أنها استهدفت تجمّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ في بلدة البيّاضة بقذائف المدفعيّة.
زقالت في بيانها: “دفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًّا على خرق العدوّ لاتفاق وقف إطلاق النار، واعتداءاته المتكرّرة على قرى الجنوب، وبعدما التزمت المقاومة بوقف النار ولم يلتزم به العدوّ، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 23:15 الإثنين 13-04-2026 تجمّعًا لجنود جيش العدوّ الإسرائيليّ في بلدة البيّاضة بقذائف المدفعيّة”.
وأكدت أنّ “هذا الردّ سيستمرّ إلى أن يتوقّف العدوان الإسرائيليّ الأميركيّ على بلدنا وشعبنا”.














