أعلنت “الجبهة الداخلية الإسرائيلية” عن إطلاق صفارات الإنذار في “نهاريا” وعدد من مستوطنات الجليل المحتل، وذلك عقب رصد عبور طائرة مسيّرة من لبنان.
وأضافت أن صفارات الإنذار دوت أيضًا في الجليل المحتل بعد رصد إطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية.
وتحدث إعلام العدو، عن سماع أصوات انفجارات في “نهاريا” عقب دوي صفارات الإنذار.
وأشارت وسائل إعلام عبرية، إلى تلقي بلاغات عن سقوط صاروخ في نهاريا شمال الكيان.
كما أفادت بإصابة مبنى بشكل مباشر، وسقوط إصابات.
وأوردت تقارير عن إطلاق 5 صواريخ من لبنان باتجاه “نهاريا”.















