ذكرت وكالة “تسنيم”، أنه بعدما تقدم الطرفان إلى مرحلة تبادل النصوص عرقل الوفد الأميركي هذا التقدم من خلال مطالبه المفرطة المعتادة، موضحة أن المشاورات مستمرة وإيران تصر على حفظ مكتسباتها العسكرية وتؤكد ضرورة تأمين حقوق الشعب الإيراني.
بدوره، قال التلفزيون الإيراني: جولتان من المفاوضات جرتا بين إيران وأميركا في إسلام آباد، وهناك جولة ثالثة الليلة.
وأضاف: الجولة الثالثة ستحدد ما إذا كانت المحادثات ستؤدي إلى نتيجة أم لا، وموضوع مضيق هرمز يعد من بين القضايا التي تواجه خلافاً جدياً بين الطرفين.
من جانبه، أكد مسؤول في البيت الأبيض، أن المفاوضات المباشرة لا تزال جارية بين الوفود الثلاثة.














