اقتحم عشرات المستوطنين، المسجد الأقصى، وأدوا طقوساً تلمودية استفزازية، بحماية من قوات الاحتلال، كما قاموا بتأدية ما يُعرف بـالسجود الملحمي في باحاته، في اليوم الثامن والأخير بما يعرف بعيد “الأنوار اليهودي”.
يُشار إلى أن آلاف المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى خلال الأيام الثمانية الماضية، بدعوات من جماعات استيطانية لتكثيف اقتحامات المسجد الأقصى وإقامة مسيرات استفزازية في البلدة القديمة من مدينة القدس.
وتأتي الاقتحامات في إطار مساعي الاحتلال لطمس الهوية الإسلامية والتاريخية للقدس، وتنفيذ خططها للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى المبارك.














