spot_img
spot_img
الرئيسيةأمن و قضاءجيش الإحتلال سيبقى في العديسة والخيام؟

جيش الإحتلال سيبقى في العديسة والخيام؟

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

قال وزير المالية الصهيونية بتسلئيل سموتريتش: “الجيش سيضطر للبقاء في بلدتي العديسة والخيام بلبنان وفي المنطقة العازلة بسوريا من أجل ضمان أمن بلادنا”.

وأضاف أن “الجيش سيبقى في جبل الشيخ والمنطقة العازلة بهضبة الجولان في سوريا”.

وذكر سموتريتش أن “أذرع إيران في المنطقة تلقت ضربات موجعة ولن نسمح لها بإعادة تأهيل قواتها بأي صورة”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img