برشلونة يستعيد توازنه بثلاثية ليفاندوفسكي وتعادل مثير بين بايرن ميونخ وفرانكفورت

قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للفوز بنتيجة (3-0)، خلال مواجهة ضد ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا، في معقل الأخير “مينديزوروزا”.

وسجل ثلاثية برشلونة، ليفاندوفسكي في الدقائق 7، 22، و32.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليغا، بينما ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط فقط.

وفي إيطاليا، خطف كالياري تعادلا قاتلاً من مضيفه يوفنتوس (1-1)، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة السابعة من عمر البطولة.

وسجل للبيانكونيري: دوسان فلاهوفيتش (الدقيقة 15) من علامة الجزاء، فيما أحرز رازفان مارين هدف التعديل لكالياري، من ركلة جزاء أيضا (الدقيقة 88).

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث، وحصل كالياري على نقطة، ليصل إلى 6 نقاط بالمركز الخامس عشر.

وسقط مانشستر يونايتد مرة أخرى في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أستون فيلا، في مباراة جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وجنى يونايتد 8 نقاط فقط هذا الموسم، ليستقر في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

وخطف آينتراخت فرانكفورت، تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة (3-3) في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك، ضمن لقاءات الجولة السادسة من البوندسليغا.

وسجل ثلاثية البايرن، كيم مين جاي (15)، دايو أوباميكانو (38) ومايكل أوليسيه (53)، بينما أحرز أهداف فرانكفورت عمر مرموش (22 و90) وهوغو إيكيتيكي (35).

وبتلك النتيجة، عزز البايرن صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما رفع فرانكفورت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث.