الدفاع المدني ينتشل جثامين 6 شهداء بغارة المبنى في شبعا

إنطلقت عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة المعادية التي استهدفت عند الساعة الـ33 فجرا أحد المباني السكنية في بلدة شبعا الجنوبية.

وقد أسفرت العمليات التي نفذها عناصر الدفاع المدني حتى الساعة عن انتشال جثامين 6 شهداء و3 جرحى نقلوا بالتعاون مع جهات اسعافية أخرى الى المستشفيات.

وتتواصل عمليات البحث والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة للعثور على كافة المفقودين.

وتمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني عند الساعة الـ10 من صباح الجمعة من انتشال جثمان شهيدة من موقع الغارة التي استهدفت ظهر أمس مبنى سكنيا في محلة المساكن الشعبية، صور.

ومع متابعة عمليات البحث، تم انتشال جثمان شهيدة ثانية تبين أنها ابنة الشهيدة الأولى.

وفي بلدة جويا، استهدفت غارة إسرائيلية أحد المباني السكنية عند الساعة الـ2 فجرا، حيث أخمد عناصر الدفاع المدني حريقا اندلع في المبنى المهدم المؤلف من 3 طوابق.

كما عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني بالتعاون مع جهات اخرى على البحث عن مفقود في الطابق الأول وقد استخدمت أعمدة الانارة الليلية للتمكن من مواصلة البحث خلال الليل.

وعند الساعة الـ7 صباحا، تم العثور على جثمان شهيد وقد تم نقله بالتعاون مع هيئات اسعافية أخرى الى المستشفى.

وفي بلدة الكرك البقاعية، حيث استهدفت غارة معادية أحد المباني السكنية عند الساعة الـ12:30 بعد منتصف ليل الأربعاء الماضي.

وانتهت عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة، بعد العثور على جثمان الشهيدة التي كانت لا تزال ضمن عداد المفقودين وتم نقلها الى مستشفى الياس الهراوي الحكومي لتبلغ حصيلة عمليات الدفاع المدني انتشال جثامين 14 شهيدا و6 جرحى نقلوا بالتعاون مع جهات اخرى الى مستشفيات المنطقة.