حملة اعتقالات واسعة للاحتلال في “الضفة” والقدس.. و8 إصابات في طولكرم!

اندلعت اشتباكات مسلحة ضد قوات الاحتلال، في محيط مخيم بلاطة شرق نابلس، بالضفة الغربية، جيث أعلنت كتائب “شهداء الأقصى” في بلاطة – شباب الثأر والتحرير أنها استهدفت قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم، بوابل من الرصاص بشكل مباشر.

إلى جانب ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر “داوود صالح”، عقب مداهمة منزله في محيط مدرسة كمال جنبلاط في منطقة رفيديا بنابلس، والأسير المحرر “اسلام الزبيدي” بعد مداهمة منزله في شارع المأمون بنابلس أيضاً، والشاب ماهر حسن عودة بعد اقتحام منزله في بلدة قصرة جنوب المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة واد عويضة في بلدة جيوس شمال قلقيلية، مخيم الجلزون شمال رام الله، و بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، ضاحية السلام ببلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، وقرية كفر جمال جنوب طولكرم، وقرية كفل حارس في سلفيت، ومخيم الفوار جنوب الخليل.

وقد شنت حملة مداهمات لمنازل المواطنين واعتقال طالت 22 مواطناً في بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس المحتلة، بعد اقتحام واسع للبلدة، وحملة أخرى لمنازل المواطنين في مخيم الجلزون شمال رام الله.

واعتقلت قوات الاحتلال شاباً بعد إطلاق النار، عليه أمام حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، و

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء، من خربة قلقس جنوب الخليل، ابناء عائلة سلهب، محمد عبد السلام سلهب، همام حامد سلهب، ابراهيم محمود سلهب، نور الدين محمد سلهب، اسامه احمد سلهب، امجد احمد سلهب.

وبعد ذلك، أفرجت قوات الاحتلال عن جميع معتقلي بلدة بيت سوريك شمال غرب مدينة القدس المحتلة، بعد التحقيق معهم.

كما أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة 8 فلسطينيين بالاختناق، نتيجة حريق في مخيم طولكرم.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب “محمد جميل صقر” من بلدة بلعا قضاء طولكرم، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.