نصر الله: بيننا وبينكم الأيام والليالي والميدان!

أوضح الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله أن “استشهاد الحاج فؤاد آلم المقاومة كثيراً، ولكن هذا سيزيدنا عزماً وإرادة وسيجعلنا نتمسك بصوابية الخيار الذي اتخذناه

وأضاف نصر الله في كلمة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في مراسم تشييع القائد الجهادي الكبير الشهيد السيد فؤاد علي شكر “السيد محسن”: نقول للسيد فؤاد أنت أديت الأمانة ونحن سنواصل على طريقك وعهدك.

وأكد نصر الله أن المقاومة لديها جيل ممتاز من القادة الجهاديين، مضيفاً: الشهيد فؤاد شكر أشرف على بناء قدرات تعد من الأهم ضمن قدرات المقاومة، وكان مسؤولاً عن فريق في البوسنة لنصرة المظلومين والمستضعفين.

من الجانب الآخر، أكد أنه لا حل إلا بوقف الحرب على غزة، مضيفاً: سنعود للعمل على جبهة الإسناد من يوم الجمعة، والأمر لا علاقة له بالرد على عملية الاغتيال.

وشدد على أنه يجب على العدو أن “ينتظر ردنا الآتي حتماً بإذن الله، هو ومن يقف خلفه”، مضيفاً: بيننا وبينكم الأيام والليالي والميدان.

وأضاف نصر الله: القرار الآن في يد الميدان وظروفه وفرصه، ونبحث عن رد حقيقي ومدروس جداً، وليس عن رد شكلي، مؤكداً أن محور المقاومة ومنذ سنوات طويلة يقاتل بغضب وبعقل وحكمة ويملك القدرة.

وتابع: للعدو اقول اذا كنتم من خلال قتل القادة وترهيب الناس ان تسقطونا وتمحو ذكرنا انتم مشتبهون واقول له فكد كيدك واسعى سعيك وناصب جهدك فوالله لا تمحو ذكرنا ولا تميت وحينا ولا تدرك امدنا، ولشهيدنا لا نقول وداعاً بل الى اللقاء.