بالفيديو.. اعتزال جون سينا

أعلن نجم المصارعة والممثل جون سينا، اعتزاله وتقاعده من حلبات المصارعة في عام 2025، وجاء هذا القرار، على هامش عرض “money in the bank”.

وقال جون سينا أثناء حديثه في عرض “money in the bank”، الذي أقيم في تورنتو بكندا، أن ظهوره الأخير سيكون في عرض “رويال رامبل”، و”إليمينايشن تشامبر”، و”ريسلمانيا 41” التي ستقام في لاس فيغاس عام 2025.

وأشار إلى أنه أبلغ المسؤولين في اتحاد “WWE” بذلك في وقت سابق، وأضاف أن اتحاد المصارعة الحرة وافق على طلبه، لكنهم اشترطوا أن يحددوا هم الوقت المناسب لاعتزالي، وبعدها اختاروا عام 2025.

ومن جانبها نشرت منظمة المصارعة العالمية الترفيهية المعروفة باسم “WWE”، عبر صحفتها على “إكس”، فيديو لجون سينا على حلبة المصارعة، ويعلن اعتزاله بشكل رسمي، معلقة عليه: “جون سينا يعلن تقاعده من المشاركة في المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكدا أن WrestleMania 41 في لاس فيغاس ستكون الأخيرة”.

وفي السنوات الأخيرة، كان سينا يظهر على حلبات المصارعة بلافتة كتب عليها “لا تستسلم أبدًا”، لكن هذه المرة، كتب عليها “المرة الأخيرة الآن”، في إشارة إلى أغنية دخوله إلى الحلبة “الوقت الآن”، وارتدى قميصًا كتب عليه “جولة المرة الأخيرة الآن” و”وداعًا جون سينا”.

وقال سينا للجماهير: “شكرًا لكم على السماح لي باللعب في المنزل الذي بنيتموه لسنوات عديدة”، ليرد عليه الجمهور هاتفين “شكرًا سينا”.

وقدّم سينا مسيرة مهنية حافلة في WWE، حيث حاز على لقب بطل العالم 16 مرة، ويُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم المصارعين المحترفين في كل العصور.

وبالإضافة إلى مسيرته في المصارعة، ظهر سينا أيضًا في العديد من الأفلام، بما في ذلك فيلم “Trainwreck” عام 2015 و”The Suicide Squad” عام 2021 و “Argylle” عام 2022.