بعد استئصالها ورماً خبيثاً.. فنانة كويتية تتعرض لنزيف حاد!

طمأنت الفنانة الكويتية جواهر جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد أيام قليلة من خضوعها لعملية دقيقة  لاستئصال ورم خبيث.

وتوجهت جواهر بمنشور عبر “إنستغرام” بالشكر لكل شخص سأل عنها في مرضها، مؤكدة رضاها التام عن أقدار الله، معلقة:” الحمد لله على كل حال.. واللهم لا اعتراض”.

وكشفت عن آخر تطوراتها الصحية مبينة أنها تتعرض لنزيف حاد عقب العملية، منعها من استكمال رحلة علاج السرطان، إذ طلبت من الجمهور الدعاء لها، مضيفة:” دعواتكم لي عشان النزيف يوقف عشان أقدر أكمل جرعاتي”.

وطلبت من الله أن يتم عليها بالشفاء ويجمعها بأولادها بخير وسلامة، متابعة:” يارب اجمع شملي بأولادي متشافية متعافية باذن الله”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي جواهر معها، طالبين من الله أن يتمم عليها بالشفاء، كما تفاعلت الفنانة هيفاء الحسين وعلقت بـ:” ما عليك شر يا الغالية..رب العالمين موجود وراح يغير من حال لحال وهو قادر على كل شيء الله يشفيك يا اختي”.

Instagram will load in the frontend.

والجدير ذكره أن الفنانة جواهر أعلنت إصابتها بمراحل متقدمة بمرض السرطان عام 2020، وذلك بعد أن تم تشخصيه لها بشكل خاطئ، ما تسبب بتدهور حالتها الصحية، وكشفت عن ذلك بمنشور عبر “سناب شات”   إذ شاركت صورة لها من داخل المستشفى تظهر تلقيها العلاج، وعلقت عليها بـ: “يأتي بها الله إن الله لطيف خبير” ، كما شاركت صورة لناجين من السرطان، أرفقتها بتعليق:”إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب”.