وليد توفيق: “أنا مش ممثل.. أنا مغني”!

أحيا الفنان اللبناني وليد توفيق حفلاً غنائيًا في مهرجان الفحيص الأردني، وسط تفاعل جمهوره طيلة السهرة الغنائية.

وعلى مدى ساعة ونصف، قدَّم “توفيق” مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة، منها: “يا عسل” و”أنا زيك يا عصفور” و”يا بحر”، و”لا تعودني عليك”، و”عيون بهية”، وغيرها.

في غضون ذلك، قال الفنان اللبناني في حديث صحافي إن شعبية الفنانين الخاصة بالحضور والشكل على حساب الصوت ازدادت في الآونة الأخيرة، معلقًا: “صورة جميلة أكثر من إبداع فني جميل”.

وتحدث “توفيق” عن عرض مشواره الفني عبر المنصات الرقمية، وفيما إذا كانت هذه الخطوة ستعيده إلى عالم التمثيل، قائلاً: “مش أنا إللي عم بطلب، في إصرار من أكثر من محطة إنه تعمل حياتنا ومشوارنا أنا وزوجتي جورجينا.. والتمثيل بعدت عنه لعدة أسباب لأنه صار في أفلام تجارية يسمونها أفلام المقاولات”.

وأضاف: “أنا مش ممثل، أنا مغني، واخترت السينما حتى أخدم الأغنية قبل ما يكون فيه كليبات ومحطات تلفزيون.. وكانت الوسيلة الوحيدة حتى أوصل عربيًا، وهاد إللي بميز وليد توفيق إني عملت سينما مع كبار النجوم”.

وتابع توفيق: “التمثيل أضاف لي، ولكن لما وصلت إلى نقطة إنه صرت بدي أعمل أفلامًا تجارية تركت، وقد أعود في حال كان الأمر مناسبًا”.

وعلّق الفنان اللبناني على مفهومه لجمال المرأة، قائلاً: “كل امرأة جميلة، وعليها معرفة منبع الجمال، والتركيز عليه لإظهاره، وهذا ينطبق على الرجال لأنه لا يوجد رجل غير وسيم”.

وفي نهاية حديثه أكد “توفيق” على عمق العلاقة التي تجمعه بالعائلة الهاشمية في الأردن، وسرد تفاصيل طرح أغنية خاصة بولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله عند زفافه في الأول من شهر يونيو/حزيران الماضي.