علا رامي تكشف أسباب إنفصالها عن زوجها

تحدثت الفنانة المصرية علا رامي، عن علاقتها بطليقها الفنان نادر أبو الليف، والسبب الذي أدى لإنفصالهما رغم قصة حبهما الشهيرة، إلى جانب تعرضها للخيانة في إحدى زيجاتها السابقة.

وقالت “رامي” خلال لقاء لها مع برنامج “ستات”، إنها انفصلت عن أبو الليف بسبب الجمهور والأشخاص المحيطين بها: “الناس فرقت ما بينا، عشان شايفنا إننا مش شبه بعض.. الناس كانت بتقول إحنا بنحبك لوحدك وبنحب أبو الليف لوحده”.

وأضافت أن الجمهور كان يراها شديدة الغيرة على أبو الليف، رغم عدم حقيقة ذلك، إذ كان فنانا صاعدا ولديه حفلات كثيرة في تلك الفترة.

وأكدت أن السوشال ميديا لم تتحكم بعلاقتها مع طليقها، حيث انفصلا بسبب التراكمات التي حصلت بينهما على بعض الأمور البسيطة، لتتفاقم المشاكل بينهما، ويقرر الثنائي الابتعاد كأفضل حل.

وتابعت علا رامي أنها تتمتع بعلاقة جيدة مع أبو الليف، حيث تتواصل معه للوقت الحالي بغرض الإطمئنان، كما باركت له على زواجه الأخير وإنجابه للأطفال، نافية وجود أي خلافات بينهما.

الخيانة

وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها للخيانة من قبل أحد أزواجها، مشيرة إلى أنها انسحبت من حياته حينها بسبب عدم رغبتها للدخول في معارك.

ونفت أن يكون أبو الليف هو الزوج الذي أقدم على خيانتها: “ليس الفنان أبو الليف.. في واحدة كلمته وهو متجوزني وقال لها أنا متجوز قالتله لأ هاجي وأعملك مشاكل ويعني إيه تتجوز وتسبني”.

وحول ردة فعلها وتصرفها، تحدثت: “انسحبت بكل هدوء وأنا مش بدخل في معارك .. حسيت إن ده موقف مش حلو منه، ويعني إيه يسمحلها تيجي بيتي”.