بالصور.. جورج حبيقة يقدم مجموعة “حلم” في باريس

قدّم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مجموعة جديدة من الأزياء الراقية الخاصة بخريف وشتاء 2023-2024، والتي أطلق عليها اسم “حلم” ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة.

وتميزت مجموعة حبيقة الجديدة بتصاميمها الفاخرة، وتدرجات ألوانها الباستيليّة الناعمة، بالإضافة إلى أنها كانت متجددة وعصرية بطريقة لم نعتد رؤيتها من قبل، وهذا ما جعلها المفضلة لدى أغلب متابعي أحدث صيحات الموضة والأزياء.

في السطور القادمة، بعض الأسرار التي جعلت مجموعة جورج حبيقة لخريف وشتاء 2023-2024 ساحرة وملفتة للنظر.

التفاصيل الراقية والنابضة بالحياة

أراد الثنائيّ جورج وابنه جاد حبيقة أن يقدما مجموعة مميزة تجسد الأمل والتفاؤل سواء من خلال التصاميم أو التفاصيل، فجاءت التشكيلة أنيقة وراقية ونابضة بالحياة، حيث سحرت الحضور، وتصدرت عناوين مجلات الموضة.

المشاهير على المدرج

كانت مشاركة الفنانة الصينية “فان بينغ بينغ” Fan Bingbing كعارضة أزياء لمجموعة جورج حبيقة مفاجأة لجميع الحاضرين، خاصةً وأنها من أهم معجبات المصمم اللبناني، إذ ارتدت قطعًا عديدة من توقيعه.

وسحرت “فان” الجميع بفستانها الفيروزي، الذي جاء بقصة الكتف الواحد من الأعلى، والثنيات العريضة من الأسفل.

وشاركت أيضًا في العرض، عارضة الأزياء السعودية الفرنسية، أميرة الزهير، إذ أطلت في نهاية العرض على الحاضرين بفستان أبيض مفعم بالأناقة ومزين بالأزهار البارزة.

استخدم جورج حبيقة الأقمشة المميزة في مجموعته مثل الحرير، والساتان، والأورغانزا، والكريب والشيفون، والجورجيت.

ولفت المصمم الحاضرين باستخدامه المتطور للزينة، إذ استعان بحشرة اليعسوب لتزين المعاطف والتنانير، وذلك تقديرًا منه للطبيعة الحية، وأيضًا لإضافة لمسة من الغرابة على المجموعة.

كما استعان حبيقة بسلاسل الكريستال، والريش، واللؤلؤ، إذ مزجها مع القطع بشكل متناغم وحرفي.

فان بينغ بينغ

أميرة الزهير