بالصور.. أبرز إطلالات النجمات اللبنانيات بموضة “قبعة القش”

أسس المصمم الإيطالي جوزيبي بورسالينو عام 1857، شركة بورسالينو، وهي واحدة من أقدم الشركات الإيطالية المتخصصة في صناعة القبعات الفاخرة على أنواعها والمميزة.

وقامت هذه الشركة بابتكار قبعات ملفتة متعددة الألوان والأشكال لتلائم العديد من المناسبات.

واعتمدت الفنانات اللبنانيات على تنسيق “قبعة القش” مع متخلف الاطلالات خلال الصيف، وأولهن الممثلة والمغنية اللبنانية – الفرنسية ستيفاني عطالله، حيث ارتدت السروال القصير ذات قصّة الجينز باللون الأزرق، ونسقت معها توب واسعة ذات الأكمام الرفيعة باللون البوردو.

وحملت ستيفاني حقيبة صغيرة متعددة الألوان، وارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض، بالإضافة إلى قبعة كبيرة مصنوعة من قش باللون الأزرق.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فظهرت بإطلالة صيفية مميزة، حيث ارتدت السروال القصير باللون الأبيض، ونسقت معه توب ذات فتحة عند الصدر باللون الأسود.

واختارت فوق هذه القطع قميص رقيق باللون الأسود ذات طبعات باللونين الأخضر والزهري، مع صندل مفتوح باللون البني.

واعتمدت نانسي وضع بعض الأكسسورات كنظارات شمس، وقبعة باللون البيج مصنوعة من قش.

بالإضافة لهما، أطلت الفنانة و”شمس الأغنية اللبنانية” نجوى كرم في إطلالة صيفية مفعمة بالحياة، حيث ارتدت الفستان الطويل ذات الأكمام الرفيعة باللون الأصفر، مع قبعة مدوّرة وكبيرة مصنوعة من قشّ باللون البيج.

وانتعلت نجوى كرم مع هذا الفستان صندال مفتوح، ووضعت بعض الأكسسوارات كنظارات الشمس الكبيرة باللون الأسود والذهبي، بالإضافة إلى خاتم باللون الذهبي ذات حبة لامعة باللون الأزرق، بالإضافة إلى سوار عريض.