بالفيديو.. كايتي بيري تبحث عن مقعدها في حفل تتويج “الملك”

وسط عروض جوية مبهرة لـ 68 طائرة، وطقوس يعود تاريخها إلى حوالي ألف عام، يحدث اليوم تتويج الملك تشارلز الثالث وقرينته الملكة كاميلا في كنيسة ويستمنستر، حضر نحو 2200 ضيف تقريباً، ما بين ملوك وأمراء ورؤساء دول وشخصيات عالمية بارزة، ونجوم ومشاهير عالميين.

وكان نجما البوب كايتي بيري وليونيل ريتشي من أوائل نجوم الفن العالميين لحفلة تتويج الملك، ضمن مراسم تتسم بالفخامة والأبهة هي الأولى التي تشهدها بريطانيا منذ 70 عاماً.

وبدا في بعض اللقطات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أن المغنية الأميركية كايتي بيري، واجهت بعض الصعوبة في العثور على مقعدها.

ومن بين النجوم الآخرين الذين شوهدوا متجهين إلى مقاعدهم في الكنيسة، المؤلف الموسيقي الانجليزي السير أندرو لويد والنجمة والكاتبة الإنجليزية إيما تومسون، والممثل والمخرج البريطاني ستيفن فراي، المعروف باسم دينامو، والمذيع جاي بليدز، والممثل الأميركي نيك كاف.

وتحيي بيري غداً الأحد في قلعة وندسور حفلة كبيرة بحضور شخصيات رسمية ونجوم عالميين، ويشاركها الحفلة ليونيل ريتشي وأندريا بوتشيلي وآخرين.

ومن بين النجوم الذي تأكد حضورهم الحفلة غداً، النجم الأميركي توم كروز، الذي كان ضيفاً في جنازة الأميرة ديانا عام 1997، كذلك المغنية الرائدة في فرقة بوسيكات دولز نيكول شيرزينجر.

https://twitter.com/ETbilArabi/status/1654803780762836992?s=20