بالصور..صيحة “جريئة” لـ ريتا أورا في “ميت غالا”

تحرص دائما النجمة ريتا أورا على المشاركة في حفل “ميت غالا”، وفي كل ظهور لها، كانت تنجح في إبراز جمالها ولفت انتباه الحضور لها، سواء من الجمهور أو من الإعلام.

وبطبيعة الحال، لم يكن حضورها في نسخة 2023 من الحفل استثناء لتلك القاعدة، بل كان حضورها ملفتا بشكل كبير وواضح، خاصة مع اعتمادها نوع مانيكير منمقا وبراقا.

وتماشيا مع روحها المنطلقة المقبلة على خوض غمار التحديات وعدم الاكتراث بكل ما هو تقليدي، ظهرت ريتا في الحفل بصيحة جريئة ومختلفة لمانيكير الأظافر، إذ خطفت الأنظار بفكرة “الأظافر السلاسل” التي حظيت بمردود واسع على السوشال ميديا.

والمميز أن تلك الصيحة بدت متماشية تماما مع موضوع حفل ميت غالا هذا العام، وهو “كارل لاغرفيلد: خط من الجمال”.

واستطاع خبير تجميل الأظافر الذي تتعاون معه ريتا أن يبرز مانيكير أظافرها بما يتسق مع ذلك، إذ ثبَّت لها في البداية أظافر رفيعة طويلة كقاعدة ثم قام بطلائها باللون الأسود العرق سوسي، ثم زيَّن كل ظفر بأحجار كريم وقلادات على شكل سلاسل طويلة من الخرز، تضم كل منها لآليء مختلفة الأحجام.

وعلّق خبراء على ذلك بقولهم إن تلك الصيحة التي اعتمدتها ريتا وأبرزت من خلالها فكرة السلاسل البراقة مع مانيكير الأظافر الأسود، هي صيحة يتوقع أن تحظى برواج وانتشار كبيرين خلال الفترة المقبلة، في ظل الزخم الذي تحظى به مجوهرات الأظافر الآن.

وجاء مانيكير أظافرها ليكمل أناقة فستانها، الذي جاء مثيرا بالقدر نفسه، مع تزوده بصدرية شفافة، أحزمة وردية خارج الكتفين، كشكشة وذيل طويل شفاف مقاس XXL.