أخبار عاجلة

مجرمان قاما بـ”تسميم” شخص ورمي جثّته بأحد أودية صيدا بقبضة شعبة المعلومات في قوى الأمن

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الدّاخلي – شعبة العلاقات العامة , في بيان أنه “بتاريخ 11-8-2021 , ادعى أحد الأشخاص في مدينة صيدا بفقدان شقيقه (ي. م. من مواليد عام ١٩٨٦، فلسطيني), وبفقدان الاتصال به , وبحوزته مبلغاً مالياً وقدره 12,500 دولار.

وأضاف البيان “على أثر ذلك، باشرت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف مصير المفقود, وبتاريخ 24-8-2021، عُثر على جثّته في أحد الأودية، شرق مدينة صيدا”.

وتابع, “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي قامت بها القطعات المختصة في الشعبة، تمكّنت من تحديد هوية المشتبه بتورطهما في تنفيذ جريمة القتل، وهما: “م. س.” (من مواليد عام 1990، لبناني), و”ع. ب.” (من مواليد عام 1982، لبناني)”.

وأردف, “بتاريخي 8 و 11/11/2021، تم توقيفهما في صيدا، وضُبط بحوزتهما ما يُقارب الـ /17000/ دولارٍ أميركي، وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ الجريمة، من خلال دسّ مادة سامّة (لانيت) للمغدور بكوب العصير، بدافع سلبه أمواله، ثم خنقاه ووضعاه في صندوق سيارة (ع. ب.) ورمياه في الوادي، وتقاسما الأموال المسلوبة، وهي من ضمن المبلغ الذي عثر عليه بحوزتهم”ا.

ووفق البيان: “أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص”.