بالصور.. كيت موس تتألق بفساتينها وماكياجها

معروف عن عارضة الأزياء كيت موس مدى اهتمامها بأناقتها ومظهرها في شتى المناسبات، مستعينة في ذلك بطرق وأساليب مختلفة، تعتمد جميعها على عنصر “البساطة”.

ولطالما كان لذوقها الشخصي في عالم الموضة والأناقة تأثيره الكبير على عدة اتجاهات وصيحات برزت خلال السنوات الماضية، وسبق لها أن اخترعت أزياء خاصة بالمهرجانات من خلال بعض الأفكار التي تفننت في المزج بينها بحرفية عالية.

وبغض النظر عما ترتديه، فهي دائما ما تنجح في تعزيز مظهرها بماكياج عينيها السموكي المميز وتمويجات شعرها الفضفاضة، وقد ظهرت أخيرا بإطلالة مماثلة، لفتت بها الأنظار وأثارت الإعجاب، لاسيما فيما يتعلق بمكياج عينيها الذي جاء رائعا للغاية.

وباتت كيت موس حديث كثيرين بعد ظهورها أخيرا في حفل Prince’s Trust بمدينة نيويورك، إذ بدت متألقة بفستان أسود ذي طابع كلاسيكي مزود بأكمام منتفخة وياقة طربوش خفيفة.

كما جاء الفستان مزودا بفتحة من الخلف، أظهرت الجزء العلوي من ظهرها وكتفيها.

وأكملت طلتها بانتعال صندل أسود محكم على قدميها، إلى جانب حقيبة يد كلتش سوداء ومجموعة من الأساور الماسية وقلادة من الماس.

أما على صعيد الماكياج، فقد تمسكت كيت بإطلالتها الكلاسيكية، التي تألفت من عيون سموكي متوهجة، وشفاه بلون النود و تمويجات شعر بسيطة صففتها دون أن تبذل أي جهد.