spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثألفا وتاتش بدأتا بتشغيل سنترالات تابعة لأوجيرو

ألفا وتاتش بدأتا بتشغيل سنترالات تابعة لأوجيرو

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أفادت معلومات أن شركتي الخليوي ألفا وتاتش، بدأتا بتشغيل سنترالات رئيسية عائدة إلى أوجيرو لتلافي الانقطاع الكلّي في خدمتي التخابر والإنترنت.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img