براد بيت يبيع منزله بسعر 39 مليون دولار

باع الممثل والمخرج الأميركي براد بيت منزله في لوس فيليز في ولاية كاليفورنيا الأميركية بعد أن امتلكه لثلاثة عقود، وعاش فيه مع زوجته السابقة أنجلينا جولي وأولادهما الـ6، مقابل 39 مليون دولار.

وكان النجم البالغ من العمر 59 عامًا اشترى المنزل مقابل 1.7 مليون دولار فقط ،من الممثلة كاساندرا بيترسون المعروفة بـ “إلفيرا” عام 1994، ولكنه أعاد تصميمه وغير فيه كثيراً.

وورد في تقرير صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن المنزل كان عرض للبيع في كانون الثاني مقابل 45 مليون دولار، ولا يعرف حتى الساعة السبب الذي أدى إلى بيعه بـ 39 مليون دولار فقط.

ويعتبر المنزل أثرياً بعض الشيء إذ يمتد تاريخه لأكثر من 110 أعوام، وتم بناؤه في عام 1910، وأمضى بيت سنوات في تجديد وبناء إضافات جديدة للمكان بالاستعانة بفريق من المهندسين المعماريين والمصممين العالميين، كما قام أيضاً بتوسيع مساحته وشراء عدد من الأماكن المجاورة، وتبلغ مساحة العقار الرئيسي الذي يتميز بسقفه الرمادي 6700 قدم مربع وهو يتكون من خمس غرف نوم وخمسة حمامات إضافة إلى حمامي سباحة مع جاكوزي، وبركة كبيرة.

وكذلك يحتوي المنزل على حديقة تزلج ومسرح وسينما ومرآب يضم دراجات براد النارية، وأربعة بيوت ضيافة تتكون من غرفتي نوم وحمامين.

ومن المتوقع الآن أن ينتقل النجم الأميركي براد بيت للعيش في منزله في كاليفورنيا، الذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار.

ويملك النجم عدة عقارات أخرى غير منزله في كاليفورنيا، إذ يملك نصف قصر “شاتو ميرافال” الضخم الذي يمتلكه بالتشارك مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، حيث أنهما اشترياه سويًا في عام 2011 أي قبل أن يحدث الطلاق بـ 5 أعوام.

كما يمتلك الممثل أيضًا عقارات في هوليوود هيلز ونيو أورلينز وماليبو، ومنزلا على الشاطئ تبلغ قيمته 5 ملايين دولار في غوليتا.