بيبسي

“بيبسي” تغير شعارها الشهير!

كشفت شركة “بيبسي” العملاقة، عن تغيير شعارها الشهير، في تطور سيكون واضحًا أمام الأعين في المتاجر والمحلات، وهو أول تغيير منذ العام 2008.

ولاحظت الشركة أنها عندما تطلب من المستهلكين رسم شعار بيبسي من الذاكرة، خلال تجارب التسويق، فهم عادة ما يقومون برسم دائرة بها خطوط حمراء وبيضاء وزرقاء، ووسطها كلمة بيبسي، على الرغم من أنه في الشعار كلمة بيبسي مكتوبة على الطرف وليس في الوسط.

وأضاف ماورو بورسيني، كبير مسؤولي التصميم في شركة بيبسي “لا يمكننا تجاهل هذا النوع من البصيرة.. بدلًا من رفضها، قررنا احتضانها”.

وأعلنت شركة بيبسي أمس الثلاثاء، عن شعار وعلامة تجارية جديدين سيتم طرحهما في أميركا الشمالية هذا الخريف، وعلى مستوى العالم العام المقبل.

ويشبه الشعار الجديد إلى حد كبير إصدار التسعينيات الذي يبدو أنه عالق في دماغ الناس، ولكن مع عناصر جديدة لجعله أكثر حداثة، بما في ذلك الخط ولون الخط المختلفين والحد الجديد، بالإضافة إلى جذب الانتباه إلى علبة بيبسي الخالية من السكر، التي تعتبر جزء أساسي من خطة نمو الشركة.

الشعار متكون من “كرة” بيبسي الشهيرة، باللونين الأحمر والأبيض والأزرق، أما الإضافة فهي تدريج الألوان، واستخدام أقوى للون الأبيض، بالإضافة لكلمة بيبسي بالخط الأسود القوي، التي ستتوسط “كرة بيبسي”.