بكمين محكم.. توقيف مروج مخدرات في تحويطة الغدير

توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، حول قيام مجهول بنقل وتخزين المخدرات داخل منزله في محلة تحويطة الغدير، وذلك بغية توزيعها على المروجين.

وتوصلت الشعبة الى كشف هويته وتحديد المنزل المستخدم من قبله لتخزين المخدرات في محلة تحويطة الغدير، ويدعى: م.ص. (مواليد عام 1986، لبناني) في حقه مذكرة توقيف بجرم إطلاق نار من سلاح حربي.

وبعد استقصاءات ومراقبة، رصدته إحدى دوريات الشعبة على متن دراجة آلية لون اسود من دون لوحات في المحلة المذكورة، وأوقفته بكمين محكم وضبطت الدراجة كما اوقفت برفقته المدعو: ع.أ. (مواليد عام 1994، سوري) وهو شقيق زوجته، وضبطت في حوزته مسدسا حربيا.

كما نفذت الدورية المذكورة عملية مداهمة لمكان إقامة الأول حيث اوقفت في داخله زوجته المدعوة: خ.أ. (مواليد عام 1988، سورية) وبتفتيشه، عثرت على 4 هواتف خليوية ومبالغ مالية، ودراجة آلية ثانية نوع”V125″، وسيارة نوع بي ام في حقها بلاغ بحث وتحر عائدتين للأول، وتستخدمان من قبله في أعمال المخدرات.

بالتحقيق معهم، اعترف الأول بما نسب اليه لجهة قيامه بتخزين المخدرات داخل منزله وتوزيعها على المروجين، بالإضافة الى جمع الأموال الناتجة عن ترويج المخدرات. واعترفت البقية بتعاطي المخدرات.
تم حجز الدراجتين الناريتين وسيارة ال بي ام عدليا.

أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.