مفاجآت في قائمة استراليا النهائية لمونديال قطر

قرر مدرب منتخب أستراليا غراهام أرنولد، الرهان على المراهق غارانج كوول، المهاجم المستقبلي لنيوكاسل الإنكليزي، في مونديال قطر الذي ينطلق يوم 20 من الشهر الحالي، وذلك بحسب التشكيلة الرسمية التي أعلنها الثلاثاء، وغاب عنها لاعب الوسط توم روجيتش.

وكان المهاجم آدم تاغارت الذي يلعب في الدوري الياباني، من مفاجآت التشكيلة بعدما استُبعد أيضا رغم تألقه في التصفيات ومساهمته في قيادة أستراليا، الى المشاركة السادسة في النهائيات، ما فتح الباب أمام الدولي الاسكتلندي السابق جايسون كامينغز للتواجد مع “السوكيروس” بعدما سبق له أن خاض مباراة واحدة فقط بألوان الأخير.

وجاءت قائمة أستراليا كالآتي:

حراسة المرمى: ماثيو راين (كوبنهاغن الدنماركي)، أندرو ريدماين (سيدني أف سي)، داني فوكوفيتش (سنترال كوست مارينرز).

الدفاع: عزيز بهيتش (داندي يونايتد الاسكتلندي)، ميلوش ديغينيك (كولومبوس كرو الاميركي)، جويل كينغ (أودنسي بولدكلوب الدنماركي)، ناثانيال أتكينسون (هارتس الاسكتلندي)، فران كاراتشيتش (بريشيا الإيطالي)، هاري سوتار (ستوك سيتي)، كاي رولز (هارتس الاسكتلندي)، كريغ غودين (أديلايد يونايتد)، توماس دنغ (أربيريكس نييجاتا الياباني).

الوسط: آرون موي (سلتيك الاسكتلندي)، جاكسون إيرفاين (سانت باولي الالماني)، أيدين هروستيتش (فيرونا الايطالي)، كاميرون ديفلين (هارتس الاسكتلندي)، بايلي رايت (سندرلاند)، رايلي ماكغري (ميدلزبره)، كيانو باكوس (ساينت ميرين الاسكتلندي).

الهجوم: أوير مابيل (قادش الاسباني)، ماثيو ليكي (ملبورن سيتي)، مارتين بويل (هيبرنيان الاسكتلندي)، جيمس ماكلارين (ملبورن سيتي)، جايسون كامينز وجارانغ كوول (سنترال كوست مارينرز)، ميتشل ديوك (فاجيانو أوكاياما الياباني).