على رغم الخيانة.. كلوي كارديشيان تسامح زوجها

تختلف النساء في طريقة مقابلة المشاكل الزوجية، خصوصًا تلك المتعلّقة بالخيانة. فعندما تكشف المرأة خيانة زوجها أو شريكها، تشعر بقدر كبير من الألم النفسي، فيصعب عليها النسيان أو مسامحة الطرف الآخر مهما اعتذر وعبر عن ندمه.

لكن الأمر مختلف بالنسبة لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، فبالرغم من تعرّضها للخيانة من قبل حبيبها السّابق، لاعب كرة السلة تريستان طومسون عدّة مرات، وبشكل علني، إلَّا أنّها في كلّ مرّة تغفر له وتسامحه.

وكشفت كلوي الأسباب التي دفعتها لمسامحة تريستان رغم فضائحة العديدة في أحدث حلقات مسلسل بنات كارداشيان، مُشيرةً إلى أنّ الألم يصاحبها في حال تمسّكت بأحقادها وكراهيتها للأشخاص، كما أنها توغلت في عقلية التسامح التي جعلتها تصل لحالة من السلام الداخلي والأمان مع والد طفلتها “ترو”.

واستخدمت كلوي زوجها السابق لامار أودوم كمثال على تسامحها، قائلة: “من المحتمل أن الأمر يعود إلى الممارسة، أعتقد أن الكثيرين نسوا أنّني مررت بالعديد من المواقف المخزية… فزوجي السابق عندما كنّا متزوجين، كان مدمنًا على المخدرات وعثر عليه في بيت دعارة، وحصلت العديد من الأمور التي لا تغتفر، لكنني ما زلت قادرة على الصفح والمضي قدمًا وأتمنى الأفضل له”.

وتابعت: “يؤلمني فقط التمسك بكل هذه الأشياء، لذا دعها تذهب، واترك الأمر لله”.

وفي وقت سابق، صدمت كلوي كارداشيان، متابعيها بعد تسريب صورة لها وهي تحتضن النجم الإيطالي الوسيم ميشيل مورويني، خلال أحد عروض أزياء أسبوع ميلانو للموضة في إيطاليا.