سيرين عبد النور تكشف تفاصيل ما جرى مع نادين نجيم

كشفت الفنانة والممثّلة سيرين عبد النور أنّ مواطنتها الممثلة نادين نسيب نجيم، رفضت تعاونهما كثنائيّ في عمل درامي تلفزيوني، وقالت: “لم تُنفَّذ الفكرة ونادين هي التي رفضتها”.

وجاء ردّ سيرين، خلال حضورها فعاليات ختام منتدى الإعلام العربي، على سؤال الإعلامي نيشان الذي أدار الجلسة الحوارية: “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، لتتدخل سيرين مقاطعةً، لتقول: “أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”.

ومن جهته، أكّد المنتج صادق الصباح عدم معرفته برفض نادين نجيم لفكرة المشروع الدرامي، قائلاً: “أنا مش مأكد”، لتردّ عليه سيرين: “مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

ولدى سؤال نيشان: “بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصّة بكم؟”، أجابت سيرين بشكل سريع: “لأ ما بنبارك لبعض”، مضيفةً خلال الجلسة: “ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقلّ مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما بناسبني”.

وتحدّثت سيرين عن ثنائيتها مع الممثل عابد فهد، الذي شارك في الجلسة الحوارية بعنوان “الدراما على عرشها”، وقالت: “أكيد بحب أعيد التجربة أنا وعابد، احنا خلقانين بنفس النهار 21 شباط، وبرج الحوت، بنتفق كتير، ودايمًا في جوّ مرح وضحك بالتصوير، ما في تشنّج، والناس حبت الثنائي”.