أعلن مكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة “أمل” فوز اللائحة المدعومة من حركة “أمل” و”حزب الله” وشخصيات مستقلة في انتخابات رابطة أطباء الأسنان في منطقة البقاع.
وأوضح البيان أن “لائحة التوافق البقاعي” تمكنت من حصد الفوز في الاستحقاق النقابي، مشيرًا إلى أنها ضمّت مجموعة من الأطباء الذين فازوا بعضوية الرابطة.
وضمت اللائحة الفائزة كلًا من: د. ريمون شفيق الشيباني، د. أحمد محمد دياب، د. بلال خير الميس، د. رشا شريف السيد قاسم، د. سناء خالد صلح، د. شادي زهير شومان، د. صفاء أحمد نون، د. علي مصطفى الحجيري، د. علي مهدي شحيتلي، د. عمر سجيع حجازي، ود. محمد إبراهيم مالك الموسوي.
وهنّأ مكتب النقابات والمهن الحرة في “أمل” الأعضاء الفائزين، متوجهًا بالشكر إلى جميع الأطباء والجهات التي ساهمت في إنجاح هذا الاستحقاق، مؤكدًا أن العملية الانتخابية جرت في أجواء من التعاون والتفاهم، رغم الظروف التي يمر بها لبنان، بما يخدم مصلحة أطباء الأسنان في البقاع والرابطة.














