ألقت محلقة اسرائيلية معادية قنبلتين صوتيتين بالقرب من احد المنازل في الحي الشرقي لبلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل، وقد صودف أن أحد المواطنين كان يتفقد منزله في الحي.
وكانت قد رفعت قوات الاحتلال فجر الأحد ساتر ترابي بالقرب من المحمية عند الاطراف الجنوبية الشرقية للبلدة.