spot_img
spot_img
الرئيسيةشريط الاحداثأميركا تستهدف بنى تحتية وأنظمة اتصالات إيرانية

أميركا تستهدف بنى تحتية وأنظمة اتصالات إيرانية

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

تحدث التلفزيون الإيراني ليلاً عن سماع دوي عدة انفجارات في سيريك جنوبي البلاد، ودوي انفجار في قرية ميسين في جزيرة قشم

بدورها، قالت القيادة المركزية الأميركية: القوات الأميركية تشن ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية، مضيفة: أتيحت لإيران فرصة الالتزام باتفاق وقف إطلاق النار عقب الضربات الأميركية الجمعة إلا أنها اختارت عدم القيام بذلك.

وأضافت: إيران أطلقت طائرة مسيرة هجومية أصابت الناقلة كيكو التي ترفع علم بنما. والطائرات الأميركية استهدفت البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية وأنظمة الاتصالات ومواقع الدفاع الجوي.

وأكدت القيادة أن حركة عبور السفن التجارية عبر هرمز تتواصل والقوات الأميركية متيقظة وقادرة على توجيه ضربات حاسمة.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img