spot_img
spot_img
الرئيسيةسياسةخريس: "إسرائيل" عدو وشر مطلق.. ولتلافي أي فتنة

خريس: “إسرائيل” عدو وشر مطلق.. ولتلافي أي فتنة

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

أشاد النائب علي خريس بالجهود التي بُذلت طيلة فترة الحرب، لا سيما من قبل العديد من بلديات المنطقة والدور الذي نفذه رؤساء البلديات وكل من بقي إلى جانب الأهالي.

وجاء كلام خريس خلال حفل تأبيني في بلدة برج رحال، حيث قال: “إن موقفنا ثابت لا يتغير حول إسرائيل التي هي عدو وشر مطلق، والتعامل معها حرام كما علمنا الإمام الصدر”.

ولفت إلى التدمير الممنهج للمنازل والمجازر التي ارتكبها العدو الإسرائيلي من دون أي تمييز، مؤكداً أنه لا يجب أن تكون هناك مساواة بين الجلاد والضحية.

وأضاف: “إن المطلوب هو وقف إطلاق النار وانسحاب العدو من أرضنا من دون قيد أو شرط، وبسط سلطة الدولة على كامل الأراضي اللبنانية، وتحمل مسؤوليتها في إعادة الحياة إلى طبيعتها بعد إعادة النازحين إلى أرضهم وقراهم، وإعادة إعمار ما هدمه العدو”.

وأشار إلى زيارة وزير المالية ياسين جابر إلى الجنوب، واللقاء الذي جمعه به في بلدية صور، من أجل تأمين المستلزمات المطلوبة لعودة الحياة، خصوصاً في ما يتعلق بالخدمات الأساسية من مياه وكهرباء واتصالات وجسور وإعادة إعمار وتأمين إيواء للنازحين وغيرها.

وأكد موقف الرئيس نبيه بري “لتلافي أي فتنة”.

spot_img
spot_img
spot_img
spot_img

شريط الأحداث

spot_img
spot_img