تلقى وزير الخارجية يوسف رجي اتصالاً من نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، هنأه خلاله على توقيع لبنان “اتفاق الإطار” مع الكيان الصهيوني برعاية أميركية.
وبحسب رجي، أعرب الصفدي عن أمله في أن يصبّ هذا الاتفاق في مصلحة لبنان وشعبه، وأن يسهم في استعادة الاستقرار وتوطيد سيادة الدولة على كامل أراضيها، وأن يعيش لبنان في أمان وسلام.
من جهته، أعرب رجي عن عمق امتنانه للموقف الأردني الثابت الداعم للبنان، مؤكداً أن هذا الاتفاق يجسد انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة ومؤسساتها.














