بعد انتشار صور تحمل عبارة “شكراً إيران” على امتداد طريق مطار رفيق الحريري الدولي لأيام عدّة وما رافقها من ردود فعل داخلية، تم رصد انتشار لافتات جديدة على الطريق نفسه تحمل عنوان “لبنان أولاً”.
كما ظهرت لافتات أخرى كُتب عليها “لبنان بيجمعنا”.
وكان وزير الداخلية أحمد الحجار قد أعلن الخميس، قبيل جلسة الحكومة في قصر بعبدا، أنه أعطى توجيهاته بإزالة الصور السابقة.
ويُذكر أن هذه اللافتات ظهرت على امتداد الطريق المؤدي إلى مطار رفيق الحريري الدولي.















