أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن مستشفيات القطاع استقبلت 8 شهداء و20 مصاباً جراء نيران قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضحت الوزارة أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ وقف إطلاق النار ارتفعت إلى 1038 شهيداً و3329 مصاباً، في ظل استمرار الاعتداءات على مناطق متفرقة من قطاع غزة.