سلم رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمصرف الإسكان أنطوان حبيب الرئيس السابق للمصرف جوزيف ساسين اليوبيل الذهبي لمناسبة مرور 50 سنة على تأسيس مصرف الإسكان، والذي كان قد ترأسه ساسين لمدة 40 عاماً.
أشار حبيب إلى أن “تسليم ساسين اليوبيل الذهبي للمصرف هو عربون تقدير لشخصه كونه من مؤسسي مصرف الإسكان، ووفاءً للسنوات التي أمضاها في خدمة الوطن والمواطن عبر مصرف الإسكان الذي أداره بمسؤولية عالية وأمانة”.














