ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية أنه ليس مستبعدًا الإعلان قريبًا عن إنشاء خط هاتف مباشر بين مقر هيئة الأركان الإسرائيلية أو القيادة الشمالية، وبين قيادة الجيش اللبناني في الجنوب.
وبحسب الصحيفة، فقد جرت محادثات خلال الأشهر الماضية بين ضباط “إسرائيليين” ولبنانيين في واشنطن، ضمن المفاوضات الرسمية بين الجانبين، أفضت إلى بلورة آلية تنسيق قد تتحول إلى خط ساخن عسكري.














